تأثير الألوان في الإعلانات Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



اللون الرابع المتواجد في سيكولوجية الألوان في التسويق هو اللون البنفسجي، هذا اللون تحديدًا يعبر عن الولاء بالإضافة إلى الحكمة، ويعبر بشكل أساسي عن الإبداع وحل المشكلات، يستخدم اللون البنفسجي في في المنتجات الخاصة بالتجميل إضافة إلى منتجات العناية بالبشرة.

افضل شركات تصميم المواقعافضل شركات ويب سايتافضل شركة تصميم مواقع في الرياضافضل شركة تصميم مواقع في السعوديةافضل شركة تصميم مواقع في القاهرةافضل شركة تصميم مواقع في مصرافضل شركة تصميم موقعافضل شركة تصميم موقع في الرياضافضل شركة تصميم موقع في السعوديةافضل شركة تصميم موقع في القاهرةافضل شركة تصميم موقع في مصرافضل شركة تصميم ويب سايتافضل شركة تصميم ويب سايت في القاهرةافضل شركة تصميم ويب سايت في مصرافضل شركة ويب سايت في القاهرةافضل شركة ويب سايت في مصرتصميم مواقعتصميم موقعتصميم ويب سايتشركة تصميم مواقعشركة تصميم موقعشركة تصميم ويب سايتشركة ويب سايت

تحفيز الشهية، مما يجعله يستخدم بشكل نشط من قبل شركات الوجبات السريعة

يدرك المسوقون جيداً أنه في علم النفس، يتم استخدام اللون الأصفر لجذب الانتباه والإشارة إلى الحذر. فهو يساعد في جذب العملاء الذين تلعب عواطفهم دوراً محورياً في قرارات الشراء الخاصة بهم. يُستخدم اللون الأصفر على نطاق واسع لتصميم اللافتات وأزرار الحث على اتخاذ إجراء والمؤشرات والخصومات.

يدل اللون الأزرق على الإيجابية، ويشعرك بالراحة والهدوء والاستقرار والطمأنينة.

الألوان مثل الأحمر والأزرق والأخضر تُستخدم بكثرة بسبب تأثيراتها النفسية المثبتة، حيث يعزز الأحمر الشعور بالعاطفة والحماس، في حين يوحي الأزرق بالثقة والاستقرار.

عند اختيار لون للإعلان، من الضروري مراعاة التأثيرات النفسية لكل لون ومجموعاته.

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

يمكن أيضًا تطبيق مفاهيم علم نفس الألوان في الحياة اليومية. على سبيل المثال، ربما تخطط لإعادة طلاء جدرانك أو إعادة تزيين منزل أو غرفة بنظام ألوان جديد.

الأزرق: يرمز إلى الثقة والموثوقية والهدوء، غالبًا ما يتم استخدامه من قبل العلامات التجارية التي ترغب في نقل الاحترافية والأمان.

وكذلك الرجال في الغالب يختارون الألوان العميقة كمفضّلة لديهم (الألوان مع إضافات اضغط هنا الأسود)، بينما النساء يتقبلون الألوان الخفيفة (الألوان مع إضافات الأبيض):

ومع ذلك، هناك استثناءات. على سبيل المثال، الاستخدام المفرط لخطوط التباين الحادة قد لا يؤدي إلى الهدوء ولكنه بدلاً من ذلك يسبب التهيج والمشاعر السلبية.

العلامات التجارية التي تستخدم اللون الوردي في الغالب تشمل بنك رانيسانس وباربي.

يعد اللون أداة اتصال قوية ويمكن استخدامه للإشارة إلى العمل والتأثير على الحالة المزاجية وحتى التأثير على ردود الفعل الفسيولوجية.

Report this wiki page