New Step by Step Map For وظائف

Wiki Article



هل تعتقدين أن مفهوم "ثقافة المؤثر" يؤثر على القيم والأولويات المجتمعية؟ كيف؟

تأكد من تجنب الكلمات الزائفة والغير ضرورية التي تجعل كلامك يبدو مبتذلاً أو مملًا. ضعها بإيجاز وإيجاز كما قال ونستون تشرشل ذات مرة ، "الكلمات القصيرة هي الأفضل ، والكلمات القديمة ، عندما تكون قصيرة ، هي الأفضل على الإطلاق.

قدرات الاعتدال: قم بالإشراف على الأسئلة، وتصفية أي محتوى غير مناسب، وحدد الأسئلة التي تريد معالجتها أثناء الجلسة.

إن ظهور أمراض أو حالات جديدة دون علاج نهائي ، أو البحث عن موارد لا تنضب أو رغبة الإنسان طوال الوقت في أن يكون خالدًا ، هي أكثر الموضوعات إثارة للاهتمام التي يجب التحقيق فيها.

ما هي العواقب المحتملة لزيادة الأتمتة والذكاء الاصطناعي في سوق العمل؟

هل هناك تغطية إعلامية لموضوع معين تريد أن تعرفه أنت وجمهورك؟ ستجعل الموضوعات الشيقة والشائعة حديثك أكثر جاذبية.

مشكلة متخيلة - حدد مشكلة افتراضية في الشركة التي تتقدم لها. أظهر لجهات التوظيف الخطوات التي ستتخذها للقضاء على هذه المشكلة بوابة إلكترونية إلى الأبد.

هل يجب أن يكون لدى المدارس سياسات أكثر صرامة فيما يتعلق بالتسلط عبر الإنترنت؟

هل يجب أن نحظر الجمعة السوداء؟ - النزعة الاستهلاكية الجماعية والدوس الجماعي على مداخل المتاجر - هل ذهبت الجمعة السوداء إلى أبعد من ذلك؟ سيقول البعض أنها لم تذهب بعيدا بما فيه الكفاية.

إذا كنت لا تعرف الموضوع الذي تختاره لمقترح البحث التعليمي الخاص بك ، فقم بإلقاء نظرة على القائمة أدناه وحدد موضوعًا مريحًا لك للبحث عنه والكتابة عنه.

إذا كنت ترغب في تكريس نفسك للبحوث الوثائقية أو كان عليك تنفيذ مشروع أو عمل وأنت لا تعرف الموضوع الذي يجب عليك القيام به ، فإني أقدم لك بعض الأفكار حول الموضوعات التي قد تهمك والتي لا يزال يتعين عليك معرفتها.

مسابقة السنة الصينية الجديدة أفكار حفلة عيد الميلاد الافتراضية مسابقة عيد الفصح

اللغات: يعد تعلم لغة جديدة مفيدًا دائمًا لفتح عالم جديد تمامًا من التواصل والتفاهم. هذه طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن الثقافة المرتبطة بتلك اللغة.

ناقش تصوير التوقعات المجتمعية الموضوعة على النساء في الستينيات.

Report this wiki page